مشاهير

من هو الفنان احمد عصام وزوجته 

من هو الفنان احمد عصام وزوجته، منذ عمر الصغر استطاع الفنان احمد عصام بأن يكون من الشخصيلت المتألق في الفن المصري، كما وقدم العديد من الأعمال الفنية المصرية والتي حققت لها الشهرة والتألق منذ أن كان تحت سن الخامس عشر عامًا، ولكن بكل أسف انتقل يوم أمس السبت الفنان احمد عصام الى رحمة الله تعالي بعد أن تعرض لحادث سير مروع في الجمهورية المصرية وتسبب في الوفاة، حيث بحث الجمهور عن السيرة الذاتية للفنان عصام احمد وأيضًا من هو احمد عصام وزوجته.

من هو الفنان احمد عصام وزوجته

يعد النجم المتألق أحمد عصام من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي بالتحديد في جمهورية مصر العربية، كما وأنها تألق في أكثر من عمل فني سينمائي في المسرح كوه يعشق المسرح والذي مازالت بدايته منه.

بالعودة الى تاريخ السيرة الذاتية للحياة العملية لـ ممثل أحم عصام يذكر بأنها بدأ العمل في المسرح والتمثيل منذ أن كان طفل في عمر الصغر، حيث تميز في الفن كونه يمتلك العديد من المواهب الفنية المميزة له.

حيثما أن الفنان احمد عصام استطاع بأن ينال على العديد من الجوائز برغم من عمر الصغر ولكنها حقق الابداع في العديد من المجالات الفنية وبالتحديد المسرحيات.

طالع التالي …سبب وفاة الفنان احمد عصام بطل مسرحية تشارلي

 السيرة الذاتية احمد عصام

إن الفنان احمد عصام يمتلم سيرة ذاتية مميزة عن الفنانين الأخرين، مليئة بالإنجازات الفنية وغيرها من الأعمال الفينة التي شارك بها في السنوات الماضية، هينا بنا نتعرف عليها عبر السطور الحالية.

  1. الاسم: أحمد عصام.
  2. تاريخ الميلاد: ولد في عام 2003 ميلادي.
  3. مكان الميلاد: ولد احمد عصام في جمهورية مصر العربية.
  4. العمر حاليًا: توفي عن عمر التاسع عشر عامًا.
  5. الجنسة: يحمل الجنسية المصرية.
  6. الديانة:  يعتنق الديانة الإسلامية.
  7. اللغات: يتحدث باللعديد من اللغات منها العربية والانجليزية، بالاضافة الى لهجة الأساسية المصرية.
  8. التعليم:غير معروف.
  9. الزوجة: لم يتزوج بعد.
  10. العمل : فنان وممثل مصري.
  11. المهنة الحاليا: يعمل في المسرح المصري.
  12. المنصب يتولى منصب 2013 واستمر في العمل حتي الوفاة.

كما وأنهُ برع في الوقوف على خشبة المسرح وقدم سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية المسرحية.

كم عمر احمد عصام

لقد توفي الفنان عصام أحمد يوم أمس في جمهورية مصر العربية بعد أن انتهي من أحد الأعمال الفينة المسرحية التي يشارك بها في المسرح الفني المصري، كما وتوفي في عمر التاسع عشر عامًا، والذي عمل في المسرح منذ سنوات أن كان طفلاً صغير كونه لديها العديد المواهب الفنية.

كذلك شارك احمد عصام في العديد من الأفلام المصرية والتي حققت شهرة عالية في الوسط الفني و نالت على إعجاب الجميع.

أعمال عصام أحمد الفنية

إن للفنان احمد عصام العديد من الأعمال الفنية المسرحية والتي لها أهمية كبيرة عند الفنان أحمد عصام وعند الجمهور حيث شارك الفنان احمد عصام في العديد من الأعمال الفنية المسرحية والأفلام المصرية برفق العديد من الشخصيات الفنية الامعة ونجوم السينما المصرية، من أبرز أعمالها كالتالي..

  1. شارك في مسرحية تشارلي.
  2.  كذلك شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المصرية كا ” الأفلام”.
  3. بالاضافة الى تحقيق النجومية في عمر الصغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى