فيديو

فيديوحادث دسوق اليوم

فيديوحادث دسوق اليوم، في الساعات الماضية ضجة في الحديث عن الطالب الذي تم قتاله على أحدهم من المجرمين والذي لهم سجل جنائي في الشرطة المصرية بمنطقة كفر الشيخ، حيث توفي هذا الطالب دون سبب أو ذنب له في أمر ما، من ناحية أخري يعد القاتل هو رجل في عمر الثلاثون عامًا ومن أحد الشخصيات التي تعمل في مجال العصابات و المخدارت وغيرها من الأعمال الغير شرعية، حيث تم اقامة الجنازة في الدشوقي لهذا الطالب وماوزال التحقيق في القضية مستمر.

فيديو حادث دسوق اليوم

تدوال اليوم في الساعات الأولي فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الطالب الذي مازال تحت عمر الثامن عشر عامًا، حيث يروى الفيديو مجموعة نن التفاصيل المصور عن الحادث الذي تعرض له هذا الطالب بكل دم وقلب بارد.

وهنا يقومل بأن الطالب كان يجلس في ساعات النهار برفقة أصدقائها في المنطقة التي ولد بها وما الا دقائق معدودة لتظهر شخصيات مجهولة مقنعة على درجة نارية تطلق النار عليه مما يتسبب في قتله على الفور.

تم نقل الطالب الى أقرب مستشفي ولكن قبل أن يتم نقله توجه فوراً الى الاسعافات الأولية من أجل الكشف عن حالته الصحية ليقول أحدهم بأنها توفي بعد الإصابة في الرقبة برصاصة.

فيديوحادث دسوق اليوم
فيديوحادث دسوق اليوم

تفاصيل حادث دسوق اليوم في مصر

لقد تعرض احد الطلاب في منطقة دسوق الى الاصابة برصاص خرطوش عندما كان يجلس برفقة أصدقائه على المقهي في كفر الشيخ، حيث سقط الطالب بشكل مفأجي أرضًا.

كما وأن القصة تبدأ بأن الطالب كان يجلس في أوقات ممتعة وجميلة برفقة أصدقائه على المقهي  يتبادلوا فنجان القهوة وأيضًا الحديث عن مجالات الحياة المتنوعة وبعض الشؤون العلمية، التي تختص في العديد من المجالات، حيث أن هذا المقهي كان يتواجد في منطثة نهر النيل.

وهنا تبدأ القصة كما كانت الطالب على موعد مع الموت بعد ثواني أثر اطلاق الرصاص عليه من قبل بعض الشخصيات المجهولة الهوية والتي لم يتم تحديد هويتهم الشخصية حتي الآن.

ليسقط الطالب أرضًا وهو غارق في دمه بعد أن تلقي رصاصة في منطقة الرقبة.

من هو قاتل طالب الدسوق

مازال حتي الآن التحقيقات مستمرة في البحث عن من هو قاتل الطالب و وفق ما قالت عنه الشرطة بأن القاتل هو.

  • رجل في عمر الثلاثون عامًا، يحمل اسم إسلام.
  • كما وأنه يقيم في الحارة التي ولد بها هذا الطالب الدسوقي كفر الشيخ.
  • والذي يعمل في تجارة المخدرات.
  • والعديد من الأنشطة المشتبه به.
  • اصدر بجق بعض الأحكام ونال على عقوبة السجن.
  • ولديه سجل جنائي في قسم الشطرة بـ تلك المنطقة.

ولكن مازال حتي الآن التحقي في القضية مستمر في القضية للتعرف على ملابسات القضية وما هو الداعي للداعي الذي أدي الى قــ تل شاب برئي في مقتبل العمر.

كما وتم إقامة جنازة للفتي يوم أمس الأربعاء في منطقة كفر الشيخ في الدسوق والتي شارك بها العديد من الشخصيات التي تقيم في تلك المنطقة، بالاضافة الى الاصدقاء والأهل وغيرهم من أبناء تلك الحارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى