منوعات

مسلسل كريستال الحلقة 64 كاملة

مسلسل كريستال الحلقة 64 كاملة، لقد تصدر مسلسل كريستال في الفترة الماضية عبر محكر البحث جوجل كونه يتحدث عن قصة درامية مختلف عن الأعمال الدرامية الفنية السابقة والتي تقوم في عرضها السينما الأخري، كما وأن مسلسل كريستال من المسلسلات المشهورة في الوطن العربي والتي حققت نسبة عالية من المشاهدات بعد أن عرضها في الدراما اللبنانية.

طالع التالي …هل تموت وردة في مسلسل كريستال

 مسلسل كريستال الحلقة 64 كاملة

يمكن لجميه عشاق المسلسل متابعة حلقات كريستال والحصول على جميع الحلقات من خلال عدد من المواقع الألكترونية التي تعرض هذا المسلسل عبر موقعها للجميع، حيث أن موقع قصة عشق من أحد المواقع التي تعرض المسلسل عبر موقعها.

بالاضافة الى عرض منصة شاهد مسلسل كريستال وعرض جميع الأحداث به، كما ويمكن مشاهدة الحلق 64 من مسلسل كريستال من خلال الرباط التالي من هنا، عبر موقع برستيج.

قصة مسلسل كريستال

يعرض مسلسل كريستال العديد من الأحداث التشويقية منذ أن بدأ في العرض عبر العديد من القنوات الفضائية في الوطن العربي كما وأن مسلسل كريستال من الأعمال للبنانية المميزة عن المسلسلات الأخري التي قدمتها الدراما اللبنانية.

كذلك تتحدث القصة عن مجموعة من الأحداث منها من خيال الكاتب والأخري من الواقع الذي يعاصره المجتمع اللبنانية، حيث يبدأ المسلسل في عرض قصة رجوع باميلا الكيك الى موطنها ولكن كانت قد فقدت والداهاوالتي تبدأ في الكشف عن تلك الوصية التي قام والدها في الوصاية عليها وقبل وألأن يتوفى.

ولكن مع بداية عرض أكثر من حلقة من المسلسل تبدأ الأحداث في الدراما أكثر من السابق مع شقيقها الذي تقرر بأن تبقي برفقتها من أجل الحصول على نصيبها من الوراثة.

من ناحية أخري تعمل باميلا كا مصممة أزياء، وذلك أثر رغبتها في العمل بالتصميم منذ الطفولة.

معلومات عن مسلسل كريستال

يعتبر مسلسل درامي تلفزيوني تم عرضها لأول مرة في عام 2023 في الثاني من شهر يوليو بمنتصف العام، وهو المسلسل الذي استطاع بأن ينال على العديد من الجوائز كونها قدم أحداث أكثر إثارة للجمهور.

كذلك جاء مسلسل كريستال من الدرامة العربية للبنانية، والتي تروي أحدث عائلة ثرية تصارع من أجل الحصول على الميراث.

في الحقيقة إن هذا العمل تم اقتباسه من بعض الأعمال التركية الشهيرة ومنها مسلسل حرب الورد التركي، حيث يتألف المسلسل من تسعين حلقة والذي قسم على جزئين فقط.

كما وأن مخرج المسلسل هو هاكان أرسلا، وجاء من تأليف لبني مشلح ومي حايك.

أبز المعلومات عن مسلسل كريستال

  • الاسم: مسلسل كريستال.
  • النوع: رومانسي درامي.
  • الإخرلااج: هاكان أرسلان.
  • دولة الإخراج : جمهورية سوريا، جمهورية لبنان.
  • لغة العمل : اللغة العربية.
  • عدد مواسم: كما جاء المسلسل بـ ثلاثة مواسم.
  • عدد حلقات المسلسل: 90 حلقة.
  • بلد التصوير: في المملكة العربية السعودية.
  • شركة الإنتاج: منصة شاهد.
  •  تاريخ أول عرض: في الثاني من شهر يوليو لعام 2023.

من هم أبطال مسلسل كريستال

لقد شارك في المسلسل العديد من الفنانين من جمهورية لبنان، وجمهورية سوريا، حيث أن كافة الشخصيات الفنية التي شاركت في المسلسل هم من أبطال مسلسل نجوم الدراما السورية، واللبنانية.

كما وأن مسلسل كريستال من أحد المسلسلات الفنية المشهورة في الوطن العربي، والتي نالت على شهرة عالية، في الحقيقة كان للفنانين المشاركين في المسلسل أهمية كبيرة في نجاح هذا العمل الدرامي الفنية والتي نال على نسبة عالية من الجوائز.

أبطال مسلسل كريستال هم

  1. محمود نصر.
  2. باميلا الكيك.
  3. سيتفاني عطا الله.
  4. لين غرة.
  5. آنجو ريحان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى