أخبار العالم

من هي ناهد متولي ويكيبيديا وسبب عودتها للإسلام بعد 30 سنة

من هي ناهد متولي ويكيبيديا وسبب عودتها للإسلام بعد 30 سنة، لنقول بأنها سيدة مصرية كانت تعيش حياتها كأى مواطنة مصري عربية تعتنق الديانة الإسلامية، وتُبحر في علوم المسلمين والبحث عن الفوز بالجنة ورضا الله تعالي، ولكن انقلبت حياتها رأس على عقل بمجر مشاهدتها رؤية تحتوى على المسيح لتقرر تغير معتقدها في الإسلام وتعلن تغير ديانتها للمسيحية ثم قررت مغادة الأراضي المصرية متوجها الى أمريكا وأوروبا والإنضمام الى جماعات أخري والعمل بها لأكثر من خمسة وعشرين عامًا.

عبر موقع توهج سنحاول عرض حياة ناهد متولي من خلال فقرات نوضح لكم عزيزي متابعي موقع توهج ماذا اكتشفت ناهد متولى خلال ثلاثون عامًا تبرعت بهم في اكتشاف قصص وروايات لكم تكن لها أساس من قبل تابع معنا تفاصيل القصة.

شاهد أيضا…من هي الفنانة اليازية محمد ويكيبيديا وكم عمرها

من هي ناهد متولي ويكيبيديا وسبب عودتها للإسلام بعد 30 سنة

هي السيدة المصرية التي أثارت مؤخراً جدلااً كبييراً في مواقع التواصل الإجتماعي، لنبدأ بالحديث عن سيرتها الذاتية، فهي سدية تحمل الجنسية المصرية، والتي ولدت بعام 1942 ميلادي، وتعتنق الديانة الإسلامية التي سنتحدث عنها في السطور القادمة، درست في المرحلة الدراسية الأولي بمصر، ثم تمكنت من الحصول على الشهادة الجامعية من كلية التربية.

انطلقت في ربيع شبابها من أجل المباشرة في العمل المهني وهو التدريس في المدارس للطالبات، كما وأنه أبدعت لمدة سنوات بالتدريس للطلبة، وأصبحت من المدرسات المشهورين في التدريس لأكثر من عشرة سنوات بمصر، ونالت على سلسلة من الشهادات المتخصصة بالدورات التدربية في التدريس لتقوية من أسلوبها التدريسى.

ديانة ناهد متولي

إن ديانة ناهدة متولي جعلها اليوم تتُير جدلاً واسعة في العالم العربي بعد عودتها من الدول الأوروبية بقرار العودة مرة أخري الى الديانة الإسلامية بقناعة تامة بذلك، ولدت السيدة ناهد متولي بين أسرة أسلامية من أصول مصرية، كما وأن عالئتها وفق قولها في أحد للقاءات الحديثة لها مؤخراً بأن والدها كان لا يترك فرصة أو صفحة من كتاب الله تعالي ويقرأ به ويجعل لهُ ورد يومي في المصحف الشريف، حيث أن الأسرة من المُحافظين على العادات والتقاليد الإسلامية العربية المصرية ومتمسكين بها.

كم عمر ناهد متولي

تبلغ من العمر المدرسة ناهد متولي الآن الواحد والثمانين عامًا، برغم من عمرها وخبرته العالية في الحياة وتجاربها ولكنها اكتشفت مؤخرا بعد مرور سنوات من حياتها العديد من الشؤون التي لم يكن لقعل بشري مسلم بأن يصدق هذا الأمور والأفعال والروايات التي تقول في العديد من الديانات الأخري وبالتحديد في الديانة المسيحية.

تزوجت السيدة ناهد منذ عمر العشرينات ولديها الآن ثلاثة أبناء، وتزوجت من رجل مصري ومازالت متزوج منه حتي الآن، وننوه بأن ناهد متولي تزوجت من رجل مصري مسلم ومؤمن بالله تعالي، وعاشت برفقة زجها في العاصمة القاهرة لسنوات طويلة حتي أن غادت جمهورية مصر باحثة عن الله و دخول الجنة.

للمزيد …من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا

ما هو سبب تغير ناهد متولى ديانتها

في أحد الأيام وبعد بحث طويل عن الله وعن رضا الله وطمع في الحصول على أعلي درجات الجنة عند الله تعالي، كانت المدرسة ناهد متولى في خلوة مع الله تعالي فذ تلك لليلة قبل أكثر من ثلاثون عامًا، في هذا لليلة طلبت من الله تعالي أن يدخلها الجنة ويرح قلبها وبالها وعقلها وبعد مرور الساعة الثانية في منتصف لليل رأت في المنام المسيح وبعد أن استيقطت قررت بأن تغير ديانتها وأنه هذا علامة من الله تعالي على تغير ديانتها لها وأن المسيحية هي الصواب.

قصة عودة ناهد متولي الى الإسلام بعد 30 عاما

بعد أن علنت في اليوم الثالي من الرواية ناهد متولى أنضمامها للديانة المسيحية وتحويل ديانتها للمسيح بدأت تواجه العديد من الصعوبات والخلافات والجدل والمشاكل الكثير وعدد من الاتصالات من شخصيات هامة تعتنق الديانة المسيحية، توجهت في رحلة حول العالم العربي والغربي والأوروبي بحثاً عن ديانتها الأساسية والابحار في الديانة المسيحية.

بعد مرور سنوات من المطالعة في كتاب الديانة المسيحية اكتشفت العديد من الأمور الهامة في ديانتها المسيحية وأن هنالك العديد من الأمور الغير حقيقة والتي لا أساس لها من الصحة في الواقع وماهي الا تزوير وكذب وخداع على عقول البشر، فكانت بالنسبة لها صدمة لتجلس مع نفسها وتعود على قراراها في الانضمام الى المسيحية وتعود مرة أخري على العاصمة القاهرة برفقة ابنتها الصغري.

وبدأت في العديد من للقاءات عبر شاشات التلفاز لتقول لجميع البشر بأن الديانة المسيحية هي كذبة خل قها البشر بعد زوال كتاب الله في المسيحية وأن جميع المعلومات غير حقيقة، وأن القرآن الكريم هو البيان والبرهان على هذا الكتاب المختلق من البشر، وأن عقيدة الله تعالي هي الأساس والصواب والحقيقة بعيداً عن الخيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى