فيديو

فيديو ملاك القيسي كامل بدون حذف

فيديو ملاك القيسي كامل بدون حذف، تعد ملاك القيسي من الشخصيات التي اشتهرت منذ عامين في العديد من الأعمال الغير أخلاقية عبر حساباتها الرسمية في منصة تويتر، من ناحية أخري انتشر في الساعات الماضية فيديو ملاك القيسي والتي سنعرضه لكم كامل بدون حذف عبر موقع توهج في المقال الحالي، كما وأنها فتاة عراقية مازالت في العقد العشرين من العمر .

فيديو ملاك القيسي كامل بدون حذف

لقد ضجة في الساعات الماضية فيديو غير أخلاقي للشابة ملاك القيسي العراقي، مما أثار ضجة عارمة في الوسط العراقي بالتحديد عن كافة أفلامها وفيديوهاتها الخاصة، حيث تم تسريب عدد من مقاطع من الفيديووهلت الغير أخلاقية لها في منصة تويتر مما أثار جدلاً واسعة بأقل من ساعات.

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا

تعد ملاك القيسي من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والتي تظهر دومًا في العديد من المواقع التواصل الأجتماعي عبر حساباتها الرسمية، كما وأن ملاك القيسي من أححد الشابات الناشطين عبر منصات التواصل الإجتماعية منذ سنوات.

كذلك تقوك ملاك القيسي في تقديم محتوى شبابي والعديد من الفيديوهات الرائعة لها، ولكن قبل فترة زمنية، بدأت ملاك القيسي في العمل بالعديد من الأعمال التي تتثير الشارع العربي، أثر ارتدئها العديد من الملابس الغير أخلاقية والمنافية مع العادات والتقاليد الإسلامية.

السيرة الذاتية ملاك القيسي

كما وأن السيرة الذاتية ملاك القيسي يبحث عنها العديد من الشخصيات في العربي من أجل التعرف على سيرتها الذاتية.

  • الاسم: ملاك القيسي.
  • مكان الميلاد: جمهورية العراق.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في تاريخ 1997.
  • العمر: تبلغ الآن من العمر الخامس والعشرين عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العراقية.
  • الديانة: تعتنق  الديانة الإسلامية.
  • الحالة الإجتماعية: غيرة معروف.
  • التعليم: غير معروف.
  • العمل : ناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كم عمر ملاك القيسي الآن

تبلغ الشابة ملاك القيسي من العمر الآن مايقارب السادس والثلاثون عامًا، وهي شابة تعود الى أصول عراقي من أبوين عراقيين، حيث عاشت لسنوات من عمرها في أحد المدن العراقي، ثم قررت الدخول الى بعض المواقع الإجتماعية، الى أن أصبحت اليوم من أشهر السيدات في العراق في منصات التواصل الإجتماعي والتي حققت سلسلة عالية جداً من المشاهدات.

برغم من ذلك كانت في كل مرة تثير الجدل في العديد من الأعمال الغير أخلاقية لها من أجل الحصول على الشهرة العالية.

حساب تويتر الرسمي لـ ملاك القيسي

تمتلك الشابة ملاك القيسي العديد من حسابات التواصل الأجتماعي، ومن أشهر الحسابات الخاصة بها هو حساب تويتر الرسمي لها، كما وأنها تقوم في مشاركة الجمهور في كافة أعمالها في المنصة.

حيثما أنها تثير الجدل في كل مرة من خلال الفيديوهات التي تقدمها دومًا ععبر حسابها في تويتر.

كما ويمكن للجميع الدخول الى حساباها عبر منصة توير ومشاهدة أعمالها الغير أخلاقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى